Follow Us:

حصول الكلية والمستشفيات على شهادتى الجودة: (ISO 9001:2015 و ISO 21001:2018)‎

خطوة جديدة نحو المستقبل !

حصلت كلية الطب جامعة القاهرة ومستشفياتها على شهادتين في آن أحداهما لأول مرة للأقسام الإكلينيكية بالكلية والأخرى للأقسام الأكاديمية:

شهادة الجودة لنظام إدارة الجودة ISO:9001:2015

شهادة الجودة لنظام إدارة المؤسسات التعليمية ISO:21001:2018

وقد نالت الأقسام الإكلينيكية بمستشفيات جامعة القاهرة لأول مرة على هذه الشهادة مما يدل علي مدى التطور بهذه الأقسام، حيث أنها حققت إنجازا تاريخياً جديد لمستشفيات جامعة القاهرة، وكذلك التأكيد علي حصول الأقسام الأكاديمية بالكلية علي شهادة ISO الدولية. (ISO 9001:2015 و ISO 21001:2018)

هذا الإنجاز غير المسبوق يؤكد ريادتنا في مجال التعليم الطبي في مصر، ويشهد على التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة في جميع جوانب العمل الأكاديمي والطبي.

مما يؤكد ريادة الكلية ومستشفياتها  في مجال التعليم الطبي في مصر. هذا الإنجاز يشجعنا على مواصلة التطوير والابتكار، لنبقى في طليعة المؤسسات التعليمية التي تساهم في بناء مستقبل صحي لمصر.

 

إن هذا الإنجاز المشترك بين الأقسام الإكلينيكية والأكاديمية يعكس رؤيتنا الشاملة لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، ويضمن حصول طلابنا على تعليم يواكب أحدث التطورات في مجال الطب. وذلك في إطار حرص الكلية على العمل بأنظمة الجودة وتطبيق معاييرها على جميع المستويات.

 

وكان ذلك بحضور أ.د/ حسام صلاح عميد كلية الطب جامعة القاهرة

وذلك تتويجاً لجهودنا والحرص المتواصل على مطابقة المعايير الدولية في مجال(نظام إدارة الجودة، نظام إدارة المؤسسات التعليمية).

إن الحصول على شهادة. (ISO 9001:2015 و ISO 21001:2018)

بمثابة إشادة دولية بإستراتيجية الكلية الخاصة بتطبيق أفضل الممارسات الدولية ، وتحقيق نظم الإدارة الناجحة التى تميزه عالمياً.

 

نحن فخورون بحصول كلية الطب جامعة القاهرة ومستشفياتها. على شهادة الآيزو وهي شهادة عالمية هذا الإنجاز ليس مجرد شهادة، بل هو تأكيد على التزامنا الراسخ بتقديم تعليم طبي متميز وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية. نسعى دائماً لتطوير أنفسنا وتقديم الأفضل لطلابنا ومجتمعنا.